

أعلن الجيش اللبناني، اليوم السبت، إصابة أحد عناصره بجروح متوسطة جراء استهداف إسرائيلي طال ثكنة عسكرية في مدينة النبطية جنوب لبنان.
وقال الجيش، في بيان، إن "إحدى ثكناته في مدينة النبطية تعرضت لاستهداف إسرائيلي معادٍ، ما أدى إلى إصابة أحد العسكريين بجروح متوسطة".
ويأتي الاستهداف في ظل استمرار الغارات الإسرائيلية اليومية على مناطق جنوبية عدة، بالتزامن مع قصف مدفعي يطال القرى المحاذية لما يُعرف بـ"الخط الأصفر"، رغم سريان الهدنة المعلنة بين إسرائيل وحزب الله.
الوسوم

