العرب والعالم٢٨ نيسان ٢٠٢٦الإمارات تعلن الخروج من "أوبك" و"أوبك+"انضمت الإمارات إلى "أوبك" في عام 1967 من خلال إمارة أبوظبي.beirutalkاقرأ الخبر ←